(اهلا بك يا زائرنا فى منتديات دايما للامام) (وهى منتديات تهتم بكل ما تريده ادخل وشاركنا الرأى )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة تحقيق لمعرفة أسباب فشل البعثة المصرية في بكين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 197
العمر : 40
الموقع : سورية
المزاج : رايق والحمد لله
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: لجنة تحقيق لمعرفة أسباب فشل البعثة المصرية في بكين   الخميس 4 سبتمبر - 9:01

تبدأ لجنة التحقيق في أسباب فشل البعثة المصرية في دورة الألعاب الأوليمبية في بكين، التي أمر بتشكيلها الرئيس مبارك، أولي جلساتها اليوم برئاسة وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية الدكتور مفيد شهاب.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة السابق، العضو في اللجنة عصام عبد المنعم، أن هذه الجلسة سيتم خلالها تحديد أسلوب العمل داخل اللجنة خلال المرحلة القادمة، ولن يتم اتخاذ أي قرارات إلا بعد مراجعة تقارير الاتحادات التي شاركت في بكين وكذلك تقرير محمد شاهين، رئيس البعثة، وبناء عليها سوف تتخذ التوصيات المناسبة لرفعها إلي الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء.

واستمعت «البديل» إلي تصورات رؤساء الاتحادات في أسباب فشل بكين، حيث حاول الجميع تقديم مبررات، وحمّل معظم المسئولية علي اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة اللواء منير ثابت، فمنهم من قال إن اللجنة لم تقم بعملها في الإعداد ومتابعة اللاعبين.

وتفرغت طوال التسعة أشهر الأخيرة لخلافاتها حول تعديلات بعض بنود اللائحة الجديدة، التي أقرها المجلس القومي للرياضة، برئاسة المهندس حسن صقر، والتي تحرم معظم أعضاء اللجنة الأوليمبية من مناصبهم، ومنهم من أكد أنهم هم الذين سيحاسبون اللجنة المشكلة لمحاسبتهم للفارق الكبير في الإمكانيات المتاحة لهم بالمقارنة بإمكانيات كل الدول التي شاركت في بكين. وقال بعض رؤساء الاتحادات، إن اللجنة مشكلة للمقارنة بين التوقعات والنتائج، وهو ما يعني أنه ليست لها أي فائدة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wilcom.ahlamontada.net
 
لجنة تحقيق لمعرفة أسباب فشل البعثة المصرية في بكين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دايما للامام :: شباب و رياضه :: كرة القدم ورياضات عامه-
انتقل الى: