(اهلا بك يا زائرنا فى منتديات دايما للامام) (وهى منتديات تهتم بكل ما تريده ادخل وشاركنا الرأى )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدرب أتلتيكو مدريد: جمهورنا يستحق هذه الفرحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقي اصيل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: مدرب أتلتيكو مدريد: جمهورنا يستحق هذه الفرحة   الأحد 7 سبتمبر - 8:55


أهدى المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني تأهل فريقه إلى دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا إلى محبي وعشاق الأتلتيكو، خاصة بعد غياب 11 عاما عن أجواء البطولة القارية المرموقة.

وقال أجيري في تصريحات نشرها موقع النادي يوم الخميس "نحن نشعر بسعادة غامرة، لقد كنا نبحث عن هذا التأهل منذ وقت طويل، بالفعل كان جمهورنا يستحق فرحة مثل هذه، فقد ساندنا ودعمنا في مواقف عديدة كما عودنا، والآن نحن نقوم برد المعروف".

وقد اتسمت كلمات أجيري بمشاعر فياضة بعد أن حقق فريقه فوزا عريضا مساء الأربعاء على حساب ضيفه الألماني شالكه في إطار إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، معوضا خسارته قبل أسبوع في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

المدرب المكسيكي أكد أن مباراة شالكه كان لها أهمية مضاعفة عن غيرها من المباريات بقوله "كل أسبوع نحن ندخل تحديا مختلفا، نحن نراهن على شيء مختلف، وكنا نعلم أن هذه المباراة لها أهميتها الخاصة للجميع، وما حققناه جاء نتاجا لعمل بدأناه قبل وقت طويل".

وتابع "كنا في حال إدراك تام بضرورة القتال في أرض الملعب، أنا سعيد تماما بما قدمه لاعبونا من مجهود وافر، نحن سنبدأ الليغا الأسبوع المقبل جنبا إلى جنب البطولات الأخرى، ويتوجب علينا تطوير المستوى بشكل دائم".

وقد حصد فريق أتلتيكو إشادة واسعة في وسائل الإعلام الإسبانية صباح الخميس، وتحديدا بالنجم الأرجنتيني الشاب سيرخيو أجويرو، الذي سجل هدفا وصنع هدفا آخر في ليلة الأربعاء الصاخبة، وذلك بعد أيام قليلة من وصوله من ألعاب بكين 2008، والتي حقق فيها ذهبية مسابقة الكرة برفقة منتخب بلاده.

ولم يخرج أجيري -49 عاما- عن الخط مشيدا بما قدمه لاعبه الأرجنيتني خلال اللقاء قائلا "أجوريرو لاعب يعطيك دائما شيئا مختلفا في كل مباراة، إنه لاعب شاب ولكن نضج كثيرا في الفترة الأخيرة، لقد أعطانا حضوره إلى جانب لاعب الوسط مانيش أجنحة حلقنا بها إلى الفوز".

وتابع متحدثا عن الضغوط التي تعرض لها منذ قدومه إلى أتليتكو عام 2006 "لقد أزاح عني اللاعبون عبئا كبيرا عن عاتقي بهذا الفوز، أنا أشعر بارتياح كبير الآن، في عامي الأول هنا طلبوا منا دخول كأس الاتحاد الأوروبي وحققناه عن طريق كأس الآنترتوتو، في العام الثاني طلبوا منا التواجد ضمن الأربعة الكبار، وهو ما حققناه أيضا، ولكن كان علينا تأكيد هذا في مباراة شالكه، وأعتقد أننا فعلناها".

الفوز على شالكه ضمن للفريق المدريدي أول مشاركة له بدوري أبطال أوروبا منذ 11 عاما، وتحديدا منذ خروجه في دور الثمانية لبطولة موسم 1996 - 1997 على يد أياكس الهولندي، كما أنها المشاركة الأولى لأجيري كمدير فني في دوري المجموعات بتلك البطولة القارية المرموقة.

وسيكون على محبي فريق أتلتيكو انتظار ما ستسفر عنه قرعة مجموعات دوري الأبطال يوم الخميس؛ حيث تم وضع الفريق الإسباني العريق في التصنيف الرابع.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب أتلتيكو مدريد: جمهورنا يستحق هذه الفرحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دايما للامام :: شباب و رياضه :: كرة القدم ورياضات عامه-
انتقل الى: