(اهلا بك يا زائرنا فى منتديات دايما للامام) (وهى منتديات تهتم بكل ما تريده ادخل وشاركنا الرأى )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحف إنجليزية: فلتتوقف السخرية من قدرات زكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 197
العمر : 40
الموقع : سورية
المزاج : رايق والحمد لله
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: صحف إنجليزية: فلتتوقف السخرية من قدرات زكي   الأربعاء 17 سبتمبر - 8:48



زكي يحلق في سماء الدوري الإنجليزي

واصلت الصحف البريطانية احتفائها بالنجم المصري عمرو زكي عقب تألقه الشديد مع فريقه ويجان أثلتيك واحتلاله صدارة هدافي الدوري الانجليزي عقب نهاية المرحلة الرابعة.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية: "عندما أعلن زكي عند انضمامه لويجان قبل شهر عن ثقته في أن يصبح هدافا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم تعالت موجة من الابتسامات الساخرة وعلامات الدهشة على الوجوه المحيطة بملعب التدريب في ويجان، ولكن ذلك لم يعد مقبولا بعد الآن".

وأضافت "يوم السبت الماضي نجح زكي في تسجيل خامس أهدافه الرسمية بقميص ويجان في خمس مباريات شارك فيها مع الفريق ليمنح فريقه نقطة ثمينة بالتعادل مع سندرلاند".

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم ويجان المعار من الزمالك كان أفضل لاعبي اللقاء وشكل خطورة على مرمى سندرلاند حتى نجح في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

ونشرت الصحيفة تصريحات لزكي قال فيها" "أنا أسعى دائما لتسجيل الأهداف وأسعى لأن أصبح هدافا للدوري الإنجليزي، ولكني إذا فشلت في ذلك فإنني أسعى بقوة لمساعدة فريقي على تحقيق الفوز".

من ناحية أخرى، نشرت صحيفة "ديلي مايل" تقريرا بعنوان "نجم ويجان عمرو زكي حجز لنفسه مقعدا في المنافسة على لقب هدافي الدوري الإنجليزي".

وقالت الصحيفة: "يجب أن يصمت كل شخص شكك أو استهزأ بتصريحات عمرو زكي بأنه قد يصبح هدافا للدوري الإنجليزي".

وأضافت الصحيفة تساؤل أخر "ماذا عن هؤلاء الذين سخروا من تصريحان ستيف بروس عندما أكد أن مهاجمه الجديد القادم من مصر هو الأفضل في العالم بلغة الأرقام والاحصائيات".

وقالت الصحيفة "في اليوم الذي كان يبحث فيه الثنائي البرازيلي روبينيو والبلغاري ديميتار برباتوف والبالغ ثمنهم معا 65 مليون جنيه إسترليني عن تسجيل هدفهم الأول لصالح فريقيهما الجديدين كان المهاجم المعار من الزمالك يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي".

وأشاد روي كين المدير الفني لسندرلاند في تصريحات للصحيفة باداء زكي قائلا: "بروس غامر عندما أتى بلاعب جديد لا يعرفه أحد، ولكنه اعتاد سريعا على أجواء الدوري الإنجليزي وظهر بشكل ممتاز".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wilcom.ahlamontada.net
 
صحف إنجليزية: فلتتوقف السخرية من قدرات زكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دايما للامام :: شباب و رياضه :: كرة القدم ورياضات عامه-
انتقل الى: