(اهلا بك يا زائرنا فى منتديات دايما للامام) (وهى منتديات تهتم بكل ما تريده ادخل وشاركنا الرأى )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هولمان: الزمالك غير محظوظ وتعرض لظلم من الكاف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 197
العمر : 40
الموقع : سورية
المزاج : رايق والحمد لله
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: هولمان: الزمالك غير محظوظ وتعرض لظلم من الكاف   الخميس 18 سبتمبر - 10:51



هولمان

أبدى الألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك تعجبه الشديد من موقف الاتحاد الافريقى لكرة القدم (كاف) والذى قرر اقامة مباراة ديناموز مع الزمالك فى الثالثة عصرا على الرغم من معرفة الكاف بأن لاعبى الزمالك سيكونوا صائمين.

وأشار هولمان أن اختيار هذا التوقيت غير مبرر وكان من الواجب مراعاة ظروف لاعبى الزمالك واختيار موعد مناسب لأن الاتحاد الافريقى بذلك لم يعط كل فريق مبدأ تكافؤ الفرص وظلم الزمالك ولاعبيه.

وأشار المدير الفنى الى أنه برغم تلك الأمور الا أنه يثق بشدة فى امكانات لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط برغم صعوبة اللقاء وتحقيق التأهل للدور نصف النهائى

مدرب الزمالك أكد أنه ذاكر جيدا فريق ديناموز وتعرف على نقاط ضعفه وقوته وسيقوم بالتركيز عليها ولكنه لم يضع الخطة التى سيلعب بها اللقاء بسبب الاصابات التى يعانى منها عدد كبير من اللاعبين وستتحدد الخطة بعد الاستقرار على المجموعة التى ستغادر الى هرارى.

وأشار هولمان الى أنه لن ينظر بأى حال من الأحوال الى نتيجة مباراة الأهلى مع آسيك لأن مايهمه أن يفوز فريقه والتوفيق بعد ذلك سيكون فى صالح الفريق الأجدر بالتأهل.

من ناحية أخرى أكد هولمان أنه على الرغم من عدم سعادته بالتعادل الذى حققه فريقه فى مباراة القمة الافريقية أمام النادى الأهلى لأنه كان يلعب من أجل الفوز الا أنه رأى أن النتيجة تعتبر طيبة الى حد كبير ولصالح الفريق الأبيض خاصة فى ظل الظروف الصعبة للغاية التى لعب فيها المباراة.

وقال هولمان أن ظروف الفريق الصعبة تمثلت فى غياب أكثر من عنصر أساسى بسبب الايقاف أو الاصابات وكذلك الظروف الأخرى التى تعرض لها الفريق قبل وأثناء المباراة.

وتابع: "أعتقد أن الزمالك هو الفريق الأقل حظا فى المجموعة الأولى الافريقية لأنه يتعرض كل مباراة لظروف صعبة للغاية لا يتعرض لها أى فريق غيره ودائما ما يلعب الزمالك وهو غير مكتمل الصفوف مثلما حدث فى مباراة الأهلى الأخيرة التى لعبها الزمالك ب16 لاعبا فقط".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wilcom.ahlamontada.net
 
هولمان: الزمالك غير محظوظ وتعرض لظلم من الكاف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دايما للامام :: شباب و رياضه :: كرة القدم ورياضات عامه-
انتقل الى: