(اهلا بك يا زائرنا فى منتديات دايما للامام) (وهى منتديات تهتم بكل ما تريده ادخل وشاركنا الرأى )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيفة: اتحاد جدة يسعى لضم أبو تريكة وحسن مصطفى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 197
العمر : 40
الموقع : سورية
المزاج : رايق والحمد لله
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: صحيفة: اتحاد جدة يسعى لضم أبو تريكة وحسن مصطفى   الخميس 18 سبتمبر - 11:08





أبو تريكة .. هل يلحق بمتعب في اتحاد جدة؟

قالت صحيفة سعودية إن نادي اتحاد جدة الذي يضم عماد متعب دخل في مفاوضات جادة مع ثنائي الأهلي محمد أبو تريكة وحسن مصطفى لضمهما لصفوف الفريق.

وأشارت صحيفة الوطن السعودية إلى أن نجاح الاتحاد في الفوز بصفقة التعاقد مع مهاجم الأهلي عماد متعب أغرى مسؤولي النادي بإبرام صفقة جديدة من العيار الثقيل حيث قرر الاتحاد اقتحام المزاد العلني المقام حالياًَ بين عدة أندية خليجية ترغب في التعاقد مع ألمع نجوم الكرة المصرية محمد أبو تريكة.

وقالت الصحيفة إن عضو شرف الاتحاد منصور البلوي اتصل بأبو تريكة وقدم له عرضاً يفوق في قيمته المالية عرضي العين والأهلي الإماراتيين ووصل حتى خمسة ملايين يورو، علماً بأن العين قدم عرضاً رسمياً لإدارة الأهلي للتعاقد مع اللاعب لموسم واحد فقط مقابل 3 ملايين يورو قبل أن يقطع نادي أهلي دبي الطريق على شقيقه العين بعرض يزيد نصف مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن أبو تريكة كان يرفض حتى بداية الموسم الحالي كل العروض التي انهالت عليه من أندية أوروبية وخليجية معلناً تمسكه بالبقاء في الأهلي حتى الاعتزال، لكنه عاد ليفكر بجدية في الرحيل خاصة بعد أن تعاقد الأهلي مع أكثر من نجم أخيراً على رأسهم قائد المنتخب المصري لاعب أندرلخت البلجيكي أحمد حسن، ومهاجم وهداف المنتخب القطري حسين ياسر المحمدي وغيرهما.

ونقلت الصحيفة عن أبو تريكة أنه أعلن رسمياً ترحيبه بعرض نادي العين وناشد إدارة ناديه الموافقة عليه قبل أن ينجح المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه في إقناعه بتأجيل الاحتراف إلى أن ينتهي الأهلي من مشاركته في بطولة دوري الأبطال الإفريقي على أن يسمح له بالرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير من العام المقبل، وهو الأمر الذي وافق عليه أبو تريكة، وهو ما أخبر به البلوي في المحادثة الهاتفية المطولة التي دارت بينهما منذ أيام.

من ناحية أخرى، قالت الصحيفة نفسها إن البلوي أجرى محاولة جس نبض لاعب الوحدة السابق حسن مصطفى بمساعدة من مهاجم الاتحاد الجديد عماد متعب الذي اتصل هاتفياً بزميله في الأهلي والمنتخب ونقل له رغبة الاتحاد في التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن مصطفى منذ عودته للأهلي بعد انتهاء فترة احترافه على سبيل الإعارة مع الوحدة بقي خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي، ورفض جوزيه ضمه للقائمة التي يخوض بها حالياً مبارياته في دوري الأبطال الإفريقي، كما يتجاهله في المباريات المحلية، وهو الأمر الذي دفع مصطفى للتفكير جديا في الرحيل والدخول في مفاوضات مع عدد من الأندية من بينها النادي الغريم لناديه الزمالك بحسب الصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن حسن مصطفى أبلغ متعب ترحيبه الشديد بعرض الاتحاد خاصة بعد علمه بموافقة أبو تريكة أيضاً على اللعب له.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wilcom.ahlamontada.net
 
صحيفة: اتحاد جدة يسعى لضم أبو تريكة وحسن مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دايما للامام :: شباب و رياضه :: كرة القدم ورياضات عامه-
انتقل الى: