(اهلا بك يا زائرنا فى منتديات دايما للامام) (وهى منتديات تهتم بكل ما تريده ادخل وشاركنا الرأى )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاحد القادم مباراه اسيك ابيدجان vs الزمالك المصرى دور العودة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 197
العمر : 40
الموقع : سورية
المزاج : رايق والحمد لله
تاريخ التسجيل : 31/07/2008

مُساهمةموضوع: الاحد القادم مباراه اسيك ابيدجان vs الزمالك المصرى دور العودة   الجمعة 29 أغسطس - 9:47

الزمالك يتعثر ويفقد نقطتين ثمينتين بتعادله مع اسيك ميموزا فى دور الذهاب
فقد الزمالك نقطتين غاليتين في السباق الإفريقي بعد تعادله السلبي بدون أهداف مع اسيك ميموزا الايفواري في اللقاء الذي جري بين الفريقين علي ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات المجموعة الأولي لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا واقتسم بذلك الفريقان نقاط المباراة حيث رفع الزمالك رصيده الي 4 نقاط في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد اسيك نقطتين في المركز الرابع.

كان للزمالك السبق في الهجوم حيث استطاع السيطرة علي منطقة المناورات لفتح الطريق للقادمين من الخلف لمحاولة الضغط علي لاعبي اسيك وكاد بالفعل ان يسجل ايمن عبد العزيز هدف الافتتاح في الدقيقة 6 من تصويبة قوية مرت فوق العارضة بقليل.

وبدأ دفاع اسيك في إيقاف مهاجمي الزمالك بالطرق المشروعة وغير المشروعة والتي من إحداها نال المدافع كواتيه الإنذار الأول في الدقيقة 14 بعد تدخل عنيف مع جمال حمزة ليحتسب معها حكم اللقاء ضربة حرة سددها محمد ابو العلا في الحائط لتضيع خطورتها.

لم يكن فريق اسيك بالصيد السهل حيث ظهرت خطورته بعد مرور ربع ساعة، وكاد نوانكوا ان يسجل في الدقيقة 17 بعد ان وصلته كرة ضالة علي حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر لعبد المنصف.

وفي الدقيقة 20 نال كواتيه البطاقة الحمراء بعد ان اعترض طريق حمزة بقوة نال معها الإنذار الثاني ليكمل فريق المباراة بعشرة لاعبين، ولم يسلم أيضا محمود فتح الله من العنف، حيث نال مهاجم اسيك إنذارا في الدقيقة 24.

ثم نال عمرو الصفتي إنذارا، واجري هولمان تغييرا في الدقيقة 31 بنزول عبد الحليم علي بدلا من احمد غانم لاستغلال النقص العددي لاسيك، ومرت كرة عبد الحليم بجوار القائم بعد كرة مباغتة.

وأضاع جمال حمزة فرصة خطيرة في الدقيقة 40 بعد ان تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وفضل التسديد ولكنها ذهبت فوق العارضة، ثم فرصة أخري لجعفر في الدقيقة الأخيرة من انفراد بالمرمي ولكنه سدد برعونة ليمسك بها الحارس الايفواري.

وبدأ الشوط الثاني بتكتل دفاعي من اسيك ومحاولات من الزمالك بلا فاعلية، واضاع عبد الحليم فرصة خطيرة في الدقيقة 50 بعد ان تلقي كرة وهو منفردا ولكنها طالت منه ليشتتها الدفاع.

عاب هجمات الزمالك البطء الشديد في تناقل الكرة، واعتمد بشكل كبير علي تسديدات ايمن عبد العزيز التي ذهبت خارج المرمي او في أجساد المدافعين، ولم تصل اي كرة داخل منطقة جزاء اسيك الذي دافع بنظام.

ونال عبد الحليم إنذارا لمحاولته الحصول علي ضربة جزاء في الدقيقة 61، وجاءت فرصة للزمالك من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة جزاء اسيك سددها احمد مجدي عالية لتضيع خطورتها.

استمر البطء في تحركات لاعبي الزمالك واجري ودفع هولمان بآخر أوراقه بنزول شريف اشرف بديلا لأبوالعلا في الدقيقة 80، ثم أطاح الصفتي بالكرة فوق العارضة وهو مواجه للمرمي في الدقيقة 78 لتحترق معها أعصاب جماهير الزمالك.

ولم تسفر الدقائق الباقية عن جديد، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بالتعادل السلبي ويفقد الزمالك معها نقطتين ثمينتين ويضيف اسيك الي رصيده نقطة

وان شاء الله يفوز فى العوده ليتقدم برصيد 7 نقاط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wilcom.ahlamontada.net
 
الاحد القادم مباراه اسيك ابيدجان vs الزمالك المصرى دور العودة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دايما للامام :: شباب و رياضه :: كرة القدم ورياضات عامه-
انتقل الى: